×

هدايا عيد الحب المثالية من اوميغا

ساعة أوميغا جلوبماستر كواكسيال ماستر كرونوميتر التقويم السنوي قطر 41 ملم

ساعة دو فيل لايدي ماتيك أوميغا كواكسيال 34 ملم

مجوهرات لايديماتيك المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط

هدايا عيد الحب من اوميغا 

هدايا عيد الحب المثالية من أوميغا,  ساعتي جلوبماستر التقويم السنوي وساعة دو فيل لايديماتيك إلى جانب قطعة رائعة من المجوهرات لتقدموها هدية متميزة لأحبائكم.

ساعة أوميغا جلوبماستر كواكسيال ماستر كرونوميتر التقويم السنوي قطر 41 ملم

تأتي هذه الساعة بتصميم متميز يتألف من علبة مصنوعة من الستينلس ستيل وقرص مصنوع من المعدن الصلب (تانجستين كاربيد)، وتعكس هذه الساعة بتصميمها المتين قوة علاقتكم بأحبائكم.

وتتفرد الساعة بمينا الساعة على طراز "باي بان" المستوحى من أول نموذج كونستليشن أطلق في العام 1952، ويحتوي كل جانب من جوانبها على شهر من أشهر السنة في وظيفة التقويم السنوي، كما يزينها شعار النجمة  الزرقاء المميز لتشكيلة كونستليشن، كما تأتي العقارب والمؤشرات الزرقاء مطلية بطبقة سوبر لومينوفا المشعة.

وتحتوي العلبة الخلفية على ميدالية الرصد المركزي ضمن الكريستال الياقوتي إلى جانب سوار مصنوع من الجلد البني مما يمنحها لمسات نهائية مثالية.

كما تأتي الساعة بمظهر رائع في تصميمها الداخلي يضاهي مظهرها الخارجي، حيث أنها تعمل بآلية الحركة أوميغا كواكسيال ماستر كرونوميتر التقويم السنوي كاليبر 8922، وخاصية مقاومة المجال المغناطيسي الثورية.

ساعة دو فيل لايدي ماتيك أوميغا كواكسيال 34 ملم

إذا كان مقدراً للحب أن يدوم، فإن ذلك سيتحقق عند رؤيتك ساعة أوميغا المهداة إلى النساء دو فيل لايديماتيك، ومنذ طرحها في العام 1955 فقد أصبحت هذه القطعة مرادفاً للموضة، وحتى بعد مرور 6 عقود فإنها لا تزال تحتفظ بتألقها وتصميمها الذي يخطف الأنفاس.

وتأتي هذه الساعة مصنوعة من الستينلس ستيل في علبة الساعة قطر 34 ملم والسوارة، أما عقارب الساعة فإنها مصنوعة من الذهب الأبيض، كما تأتي المؤشرات مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بـ 11 ماسة نقية.

ويتفرد مينا الساعة بتصميمه المميز الذي يتألف من أم اللآليء ليضفي لمسة أنوثة إضافية. كما تحوي الساعة على نافذة التاريخ جوار الساعة 3، وتعمل الساعة وفق آلية الحركة الميكانيكية أوميغا كواكسيال كاليبر 8520.

مجوهرات لايديماتيك المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط

تقدم أوميغا خاتم لايديماتيك بتصميم متألق يعبر عن الفخامة، فهو يتميز بسهولة ارتدائه وبمظهره الرائع الذي يأتي على شكل تموجات انسيابية وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعاً بـ 44 ماسة نقية، ويتماشى تصميم الخاتم مع ساعة لايديماتيك الفخمة وما تتمتع به من لمسات جمالية لا تضاهى.

التعليقات

أضف تعليق