×

مهلا القمصان القطنية ليست بهذه العفوية

القمصان القطنية 

القمصان القطنية، تعتبر من القطع الاكثر راحة وسهولة في التنسيق بالنسبة الى كل رجل. لكن الاخطاء المرصودة في الشارع كثيرة وصادمة! الواقع ان لهذه القطعة بعض الشروط الواجب احترامها والا فسدت الاطلالة. في هذا التقرير نطلعكم بإيجاز على اهم الخطوات التي من المستحسن ان تأخذوها في الاعتبار قبل اتمام عملية الشراء.

  1. الكتفان: من المهم ان تحددوا بشكل دقيق جدا، المقاس. أحيانا كثيرة يتبدل المقاس تبعا للماركة وللقصة. بعض الماركات الاميركية تتمتع بمقاسات أكبر بكثير من الماركات الاوروبية وتحديدا الفرنسية والايطالية. لذلك، مهما كان السبب، لا تختر قميصا كبيرا عند مستوى الكتفين. ولا تدع احدا يقنعك بالعكس.
  2. طول القميص: من المستحسن الا يكون القميص قصيرا على نحو لا يمكنك ان ترفع ذراعك والا بان بطنك.
  3. الرسوم والمطبوعات: هناك الكثير من القمصان التي تحمل شعارات ورسوم مطبوعة، تعرض اطلالتك للخطر. أنت بالتأكيد لا تريد المجازفة والحصول على "لوك" شاب مراهق. فابتعد اذن عن تلك القمصان التجارية! في المقابل، تحمل بعض القمصان الاخرى مطبوعات زاهية وجميلة، ان تحديد الماركة يسهل عملية الاختيار. في هذا الاطار، ينصح بالعلامات البريطانية منها "بيبي جينز"، "بن شيرمان"... الخ.
  4. الياقة: أكانت مستديرة او على هيئة حرف "V"، يجب الا تكون الياقة خانقة بمعنى ان تشد على عنقك كما ليس المطلوب ان تكون مفتوحة بشكل يبرز جزءامن كتفيك. حتى وإن اخترت قميصا جريئا، لا تسترسل في انتقاء تصميم يبرز صدرك. ما من اناقة في هذه التصاميم التي نراها كثيرا في الاعلانات.

التعليقات

أضف تعليق