×

5 مواقع مفيدة تساعدك على تطوير أسلوب حياتك والاستمتاع بها

الرجل: دبي

يمتلئ عالم الإنترنت بالكثير من الشبكات الاجتماعية والمواقع الإخبارية، ولكن هناك العديد من المواقع التي بإمكانها أن تساعدك في خوض رحلة جديدة تستمع بها. ونستعرض معكم في هذا المقال، 5 مواقع ستقدّم لك طرق السعادة وطرق الثراء ولتحصل على حياة صحية وممتعة بحسب موقع أرقام ديجيتال:

1- “The Happiness Project”: مشروع السعادة عبارة عن كتاب بواسطة “جريتشن روبن” ومحاولاتها لتحصل على السعادة في الحياة والموقع الخاص بالكتاب يقدّم عدة مقالات لتطوير أساليب الحياة والحصول على نصائح مميزة في المراحل السنّية المختلفة.

2- “BucketList”: ربما شاهد بعض من قرائنا الكرام فيلم “Bucket List” بطولة مورجان فريمان وجاك نيكلسون وكان يدور حول الأمنيات والرغبات التي يجب أن تقوم بعملها قبل مفارقتك الحياة، وهذا الموقع يساعدك في هذا. كما يمكنك دعوة العائلة وأصدقائك لمشاهدة الأهداف التي تريد تحقيقها في حياتك كما يمكنك متابعة مستخدمين آخرين لتتعرف على أفكار مختلفة ومغامرات جديدة للحياة في موقع اجتماعي يساعدك دائما ويحفزّك على الوصول لأهدافك.

3- “Get Rich Slowly”: لا يتقن جميع البشر طرق الغناء السريع، ولذلك سيقدّم لك هذا الموقع نصائح على المدى القريب والبعيد لتصبح غنيا ولتعرف كيف تستثمر أموالك جيدا.

ويساعدك الموقع في اختيار البنك الأفضل لتفتح حسابا جديدا وأفضل البطاقات الائتمانية والعديد من المقالات الأخرى التي تساعدك في خوض رحلة مالية جديدة.

4- “Tim Ferriss)Four Hour Workweek)”: إذا كنت قد حققت جزءا كبيرا من أحلامك المالية، ربما حان الوقت لتستمتع بحياتك والاستغناء عن العمل لـ8 ساعات والبدء في خوض رحلة يكن بها العمل يوميا 4 ساعات. ويساعدك هذا الموقع في استثمار الوقت في حياتك العملية والعلمية والترفيهية وكيف تستثمر الأموال الخاصة بك في هذه الرحلة التي سيساعدك فيها تيم فيريس.

5- “My Fitness Pal”: لا سعادة بدون جسد جيد وصحة سليمة، وموقع Fitness Pal يقدّم شبكة اجتماعية تحفيزية لتبدأ تمارين خسارة الوزن والمنافسة مع أصدقائك حتى لا تتخلى عن التمارين في منتصفها كما يفعل أغلبنا. ويمكنك ربط حساب “Fitbit” عبر الخدمة لإضافة الإحصاءات الخاصة بك والتمارين التي أنجزتها، كما يمكنك متابعة مجموعات رياضية تساعدك في مجال معين في الصحة واللياقة.

التعليقات

أضف تعليق