×

لعشاق أحذية السنيكرز.. هذه أفضل الأنماط الفاخرة

أفضل الانماط الفاخرة

غوتشي

سي كيو بي

أكسيل أريغاتو

بالينكياغا

كومن بروجيكتس

غرنسون

سان لوران

برونيلو كوتشينيلي

كل شيء يتحول مما هو عادي الى ما هو فاخر وراقٍ، والبشرية تبدو وكأنها على عجلة من أمرها لتحويل كل أداة نستخدمها يومياً الى ما هو أكثر رقياً وفخامة. أحذية السنيكرز لم تكن خارج المعادلة ودور الأزياء وشركات صناعة الأحذية حرصت على أن تقدم لعشاق هذه النوعية من الاحذية موديلات راقية وجميلة وفخمة ومميزة في الوقت عينه. وعليه فهي توفر الراحة والأناقة من دون أن تأتي واحدة على حساب الأخرى. لذلك لكل رجل يعشق أحذية السنيكرز إليكم أجمل الموديلات والماركات الاكثر فخامة. 

وصفات لتطويل الشعر للرجال

غوتشي 

شركة غوتشي معروف عنها بأنها من الرائدة في مجال «الترندز» وكل ما هو جديد ومختلف وثوري. علاقة غوتشي مع السنيكرز بدأت منذ ٤ سنوات تقريباً ومنذ ذلك الحين هي تسير بخط تصاعدي. الأحذية الخاصة بغوتشي إيطالية الصنع وهي تحمل إما لوغو غوتشي، أو رمز النحلة الأيقوني الخاص بها والذي قدمته للعالم في السبعينات أو الحية الحمراء والخضراء والذهبية.

ولكن عند الشراء يجب الحذر لأن هذه الأحذية هي الأكثر تقليداً في العالم، لذلك ما لم تكن متأكداً من المتجر لا تقم بعملية الشراء. هذه النوعية من الأحذية تتماشى مع مختلف الطلات سواء الجينز والتيشرت أو البدلة الصيفية. 

سي كيو بي 

سي كيو بي هي شركة مقرها ستوكهولم ولكن الأحذية يتم صنعها يدوياً في البرتغال. ما يميز هذه الأحذية عن غيرها لناحية التصميم هو نعلها إذ أنه مصمم بشكل مميز. من المجموعات المميزة التي تصدرها هي مجموعة راكيت المصنوعة من جلد الظباء مع تصميم مميز للنعال أما الشريط فهو من القطن المشمع. 

هناك أيضاً مجموعة تارماك والتي هي مثالية للطلات الذكية وهي مصنوعة من جلد العجل مع دعم إضافي للحذاء ما يجعله مريح للغاية ولتدليل إضافي تم إضافات حشوات ما يجعل الإحساس اقرب الى الإحساس الذي تحصل عليه حين تدوس على وسادة ناعمة. 

أكسيل أريغاتو 

بعض الشركات تلتزم بموديل واحد لأحذيتها وتحاول أن تميزها عن بعضها البعض بالألوان وبعض التفاصيل.. وهذا بالتأكيد ليس حال أكسيل أريغاتو التي تقدم موديلات مختلفة من أحذية السنيكرز الفاخرة للرجال

بالنسبة للشركة السويدية هذه التنوع أساسي وضروري، فهناك الأحذية المستوحاة من الأحذية الرياضية للكرة السلة، مع خيار الزيغ زاغ لشريط الحذاء وهناك الاحذية بلمسات مستقبلية وغيرها. الاحذية أيضاً اما من جلد الظباء أو جلد العجول ولكن هناك موديلات تدمج بين الامرين معاً. 

بالينكياغا

دار الأزياء الفرنسية هذه والتي لها تاريخها العريق في عالم الموضة تقدم للرجال أحذية سنيكرز فاخرة ومميزة. لبالينكياغا إبداع ورؤية مثالية لعالم الموضة لان الدار هذه وبعد اكثر من نصف قرن من دخولها عالم الموضة ما تزال في المقدمة حين يتعلق الامر بكل ما هو مبتكر. 

الموديلات التي تقدمها مختلفة كلياً عن النمط المتعارف عليه من السنيكرز، فهناك التريبل اس سنيكرز والذي هو ضخم حاله حال كل الأحذية الخاصة بهذا الدار. فبالينكياغا هم ملوك السنيكرز الكبيرة لناحية الحجم. هناك أيضاً نمط يدمج بين الأحذية الرياضية والسنيكرز سواء لناحية المميزات او لناحية الشكل والنتيجة هي حذاء هجين مميز ويختلف بشكل كلي عن غيره من أحذية السنيكرز

كومن بروجيكتس 

يمكن وبمجرد النظر الى أحذية السنيكرز الخاصة التي تنتجها هذه الشركة ومعرفة بانها تعود اليها فالشكل المميز خاص بها وحدها. التنفيذ مثالي وبنهايات نظيفة بشكل خرافي كما أن ما يميزها هو الكود الخاص بها المصمم على شكل رقائق معدنية ذهبية الشكل مطبوعة على الكعب وكل واحدة منها تحتوي معلومات عن اللون، الكود الخاصة بالحذاء ومقاس الحذاء. منح التفاصيل عناية فائقة هو ما جعل هذه الشركة تملك جمهوراً مخلصاً لها للغاية ومنتشراً حول العالم. 

نظارات ريبان 2018

غرنسون 

الشركة هذه تملك سمعتها التي لا غبار عليها في صناعة أحذية البروغ.. ولكن مهاراتها وتميزها غير محصورين فقط بها فهي تصنع أحذية سنيكرز مميزة وتملك هويتها الخاصة، وفي الواقع وفي حال لم تكن تملك خبرة لا بأس بها بالاحذية فلن تعرف بأن الاحذية هذه هي بالفعل سنيكرز. 

الشركة هذه قررت الدمج بين الكاجوال والرسمي والسنيكرز مع دمج بين أنماط الاحذية من مختلف الحقبات. مصنوعة من الجلد أو من جلد الظباء بنعال عريضة ولمسات نهائية نظيفة للغاية. 

بروتين الشعر للرجال

سان لوران 

دار الأزياء الفرنسية تقدم أحذية سنيكرز تشبهها. فهي تدمج بين موضة متطرفة مع تلك المحافظة والنتيجة هي أحذية بشكل نهائي سلس وراحة لا حدود لها. ولكن السلاسة لا تعني ان سان لوران تخلت عن لمساتها الجنونية إلا اننا يمكن القول بانها تحكمت بنزعاتها تلك حين صممت احذية السنيكرز وإن سمحت لنفسها بالمبالغة في بعض الموديلات. الانماط عديدة فهناك السنيكرز المستوحى من نمط أحذية التنس القديمة وهناك النمط الذي يشبه موديلات الكونفرس وطبعاً الأحذية الرياضية التقليدية. 

برونيلو كوتشينيلي

يعرف بملك الكشمير بسيرة ذاتية مبهرة تملك كل عناصر الرجل الذي ينطلق من الصفر الى النجاح والثراء، كما انه معروف عنه بمعاملته الإنسانية للموظفين فهو يحرص شخصياً على ان يحصلوا على قيلولتهم خلال العمل. وعليه فإن هكذا رجل بهكذا نمط تفكير وموظفين غير منهكين سيقدمون عملاً ممتازاً. أحذية السنيكرز من برونيلو كوتشينيلي مصنوعة يدويا من الجلد وفيها الكثير من التفاصيل التي قد يمضي الشخص بعض الوقت هو يتأمل روعة وحرفية تنفيذها. 

أفضل 10 عطور كالفن كلاين للرجال لصيف 2018

المصدر: ١ 

التعليقات

أضف تعليق