×

"الاتحاد يشكر ولي العهد".. انتهاء أزمة الـ14 عامًا بين النادي السعودي والفيفا

الاتحاد_يشكر_ولي_العهد.. انتهاء أزمة الـ14 عام بين النادي السعودي والفيفا

ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

ولي العهد الأمير محمد يتدخل لإنهاء أزمة نادي اتحاد جدة

ماذا قال نادي اتحاد جدة عقب تدخل ولي العهد لإنهاء أزمتة مع الفيفا ؟

جماهير نادي اتحاد جدة تشكر ولي العهد على تدخله لإنهاء أزمة النادي مع الفيفا وتسوية ديونة

أزمة آزلية تعدى عمرها الـ 14 عامًا، كانت لا تزال قائمة بين نادى اتحاد جدة السعودي، بالعديد من القضايا التى وصلت في مجملها إلى غرامات 7 ملايين و600 ألف يورو، ولكن هل من كان لديه القدره على حل مثل هذه الأزمة المتشعبة بين النادي السعودي والإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا

لم تنفذ توجيهات خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولم يتواني ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بتقديم يد العون للأندية الرياضية في المملكة، وقدموا كافة التسهيلات لرئيس هيئة الرياضة في المملكة تركي آل الشيخ، لحل كافة أزمات هذه الأندية سواء الداخلية أو الخارجية، وهو ما يقوم بفعله في جميع الأوقات.  

اسعار السيارات في السعودية 2018 الأكثر مبيعاً

استدعت أزمة نادى إتحاد جدة السعودي التدخل من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لإنهاء آخر أزمات النادي مع اتحاد الفيفا، حيث أسفر عن تدخل الأمير محمد تسوية كل قضايا الديون والمطالبات المالية الخارجية الخاصة بالنادي.

ومن جانبه، توجه رئيس نادي الاتحاد، نواف المقيرن، بالشكر للأمير محمد عقب تدخله لحل الأزمة الأزلية للنادي مع الفيفا، وذلك من خلال تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. 

حيث جاء في تغريدة المقيرن: "اليوم هو يوم تاريخي، اليوم وبفضل من الله ثم دعم سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يقف نادي الاتحاد رسميا خالي من الديون الخارجية يعجز اللسان عن شكر مقام سيدي ولي العهد على دعمه السخي أدامك الله ذخراً للشباب والوطن".

وفي هذا السياق، اصدر نادي اتحاد جدة بيانًا صحافيًا أعلن فيه عن انتهاء كافة القضايا الخارجية التى تتعلق بالنادي مع اتحاد الفيفا، وتسوية كافة الديون.

وحول آخر القضايا الخارجية المتعلقة بالنادى فإن قضية المدرب الروماني فيكتور بيتوركا، والتى كانت قد شهدت العديد من المفاوضات، التى انتهت بالتهديد بهبوط النادي إلى دورى الدرجة الثانية حال عدم تسوية الأمر نظرًا لقوة موقف المدرب، ولكن في الأخير أكدت إدارة النادي أنه تم الدخول في مفاوضات جديدة وانتهت بتسوية نهائية لتسديد كافة ديون النادي الداخلية والخارجية وانهاء الأزمة المرتبطة بتسجيل اللاعبين واستخراج الرخصة الآسيوية.

وفي سياق تفاعل رواد ومشاهير تويتر مع الحدث، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#الاتحاد_يتحرر_من_القضايا_الخارجية"، وكانت هذه هي أبرز التعليقات على تدخل ولي العهد وحل أزمة النادي السعودي:

حيث علق الصحفى الرياضي، عبدالله العضيبي، على الوسم، قائلًا: "الدعم جاء لكل اندية المملكة من اجل رياضة الوطن ... نجح معالي @Turki_alalshikh في ادارة ازمة نادي الاتحاد و وضع ثقته في @NawafAlmugairen الذي استثمر هذا الدعم بسرعة التحرك للتحرر من الديون فكان صوت مدرج العميد وكل محب لعودة النمور شكراً ولي العهد".

كما علق فوز الشريف، رئيس لجنة الشباب بالاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي، على الوسم، قائلًا: "سيدي امير الشباب ومستقبلهم الزعيم الذي منح #العميد الحياة من جديد وأشعل آهات العشاق في المدرج الكبير حفظك الله".

هذا فيما علق الصحفي الرياضي، يحي بخش، على الوسم، قائلًا: "٢٥-يوليو-٢٠١٨ م يوم سيسجل في تاريخ العميد ، بعد ان انهكته الديون في السنوات الماضية .. شكراً سمو سيدي ولي العهد على هذا الدعم الكبير الذي سيكون ذاكرة سنوية مثلها مثل البطولات .. وشكراً لادارة المقيرن على العمل المميز".

وبهذا تكون قد انتهت واحدة من أبرز وأكثر أزمات الكرة السعودية، والخاصة بنادى اتحاد جدة السعودي، عقب تدخل من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

التعليقات

أضف تعليق