×

#ارهاب_الطرفيه_بريده.. القصة الكاملة لحادث منطقة القصيم الإرهابي

#ارهاب_الطرفيه_بريده.. القصة الكاملة لحادث منطقة القصيم الإرهابي

استشهد رجل أمن سعودي ومقيم إثر تعرض نقطة أمنية في بريدة لإطلاق نار من جانب ثلاثة إرهابيين.

وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية بأنه عند الساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة من عصر يوم الأحد تعرضت نقطة الضبط الأمني المتمركزة في طريق بريدة الطرفية بمنطقة القصيم إلى إطلاق نار من ثلاثة إرهابيين يستقلون سيارة من نوع «هونداي النترا» موديل 2018.

 إذا كنت من أصحاب الدخول البسيطة.. إليك أفضل 10 وجهات سياحية

واقتضى الموقف التعامل معهم بالمثل مما نتج عنه مقتل اثنين من الإرهابيين وإصابة الثالث ونقله إلى المستشفى، فيما استشهد الرقيب أول سليمان عبدالعزيز العبداللطيف، ومقيم من الجنسية البنغلاديشية.

وباشرت الجهات الأمنية إجراءات الضبط الجنائي للجريمة التي لا تزال محل المتابعة الأمنية.

وتصدر وسم #ارهاب_الطرفيه_بريده، قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة تويتر في السعودية، تنديدا بالحادث الإرهابي. 

القصة الكاملة لاختفاء الطلاب الـ 12 ومدربهم داخل كهف في تايلاند

ونشر حساب "السعودية" قديما، مقطع فيديو للأمير نايف، وعلق عليه: فيديو قديم للأمير نايف رحمه الله، يقول عن رجال الأمن " أقسم بالله أنني لم أجد فيهم واحدا أصيب من الخلف ، إصاباتهم دائماً في الوجه وفي الصدر.. رحم الله شهادئنا وغفر لهم.

فيما غرد حساب يحمل اسم "مسيرة المشخص"، قائلا: اللهم اننا استودعناك السعودية وأهلها فاحفظها بحفظك يا من لا تضيع ودائعه اللهم رد كيد وحقد وحيث الإرهابيين والاخونح وكل عدو في الداخل والخارج في نحورهم واجعل تفكيرهم في تدمير أنفسهم.

وقال "عبد الرحيم اللاحم"، إنا لله وانا اليه راجعون، استشهد ابن العم الرقيب أول سليمان عبدالعزيز العبداللطيف ، وهو يذود عن وطنه بجسده ، ويواجه الارهاب بكل شجاعة وبسالة ، مقبلاً غير مدبر ، كعادة ابطالنا الأشاوس، رحمك الله سليمان و تقبلك شهيداً وربط على قلب أهلك ومحبيك.

التعليقات

أضف تعليق