×

#كلمه_اخيره_قبل_الدوام .. ماذا قال السعوديون قبل عودتهم إلى أعمالهم غدًا ؟

#كلمه_اخيره_قبل_الدوام .. ماذا قال السعوديون قبل عودتهم إلى أعمالهم غدًا

دشن الآلاف من رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر وسمًا بعنوان #كلمه_اخيره_قبل_الدوام وذلك قبل انتهاء إجازتهم الرسمية وعودتهم لأعمالهم غدًا، وانهالات التعليقات من مشاهير الكوقع ورواده للحديث عما يريدون قوله قبل عودتهم لأعمالهم. 

يأتى هذت في حين، تقرر عودة موظفي القطاع الحكومي بالمملكة العربية السعودية، المدنيين منهم والعسكريين، صباح غدًا الأحد إلى أعمالهم ووظائفهم، وذلك عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، التى منحها لهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ذلك قبل أن يصدر قرار أخر بتمديدها لتصل إلى 16 يومًا. 

حيث علقت المستخدمة ريحانه على الوسم، من خلال تغريدة قصيرة نصحت فيها المداومون غدا، قائلة: "اللي يداومون احمدوا الله على تلك النعمه فغيركمم عاطل... الدوام ولاالطفش وجلسة البيت ونفس الروتين الحمدلله دائماً وابداً .بالتوفيق #كلمه_اخيره_قبل_الدوام".

فيما كان تعليق سلطان الشريف، أحد رواد تويتر، بتغريدة قصيرة جاء فيها: "مدري عنكم عن نفسي مشتاق للدوام".

فيما نصحت إحدى رواد تويتر، كل من يشاركون في الوسم، بأن يحرصون على دوامهم وأن يشكروا الله علي هذه النعمه، وذلك من خلال تغريدة قصيرة لها جاء فيها: "#كلمه_اخيره_قبل_الدوام لمن ينزعج من دوامه غدا تذكر قول الله تعالى ( لئن شكرتم لأزدينكم ) وحمد الله على نعمة الصحة والعافية والدوام ، وعلى كل ما في حياتك من نعم .. تذكر كم باحث عن عمل يتمنى ان يكون مكانك".

وفي وقت سابق، أعلنت المملكة العربية السعودية عن تحديد ساعات العمل خلال رمضان، ومواعيد بدء إجازة عيد الفطر ونهايتها هذا العام لموظفي الدولة.

ووفقاً للتعميم حددت ساعات العمل بمدة 5 ساعات، تبدأ من العاشرة صباحًا وحتى الثالثة بعد الظهر.

وبحسب القرار الأول فإن إجازة عيد الفطر المبارك تقرر بدؤها بنهاية دوام يوم الخميس الموافق للثالث والعشرين من شهر رمضان لهذا العام؛ فيما تقرر أن يُستأنف الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الفطر يوم الأربعاء الموافق للسادس من شوال حسب تقويم مكة المكرمة، هذا قبل أن تُمد الإجازة لتصل إلى يوم غدٍا الأحد. 

التعليقات

أضف تعليق