×

لاجئ كل ثانيتين..الأمم المتحدة تكشف أعداد لاجئي العالم

لاجئ كل ثانيتين..الأمم المتحدة تكشف أعداد لاجئي العالم

وأوضحت الأمم المتحدة، أن تجاوز أعداد اللاجئين المستويات المتوقعة؛ حيث تجاوز عدد النازحين قسراً في العالم في اليوم الواحد 44500 شخص بمعدل شخص كل ثانيتين

وأشار تقرير المفوضية السامية للأمم المتحدة، إلى وجود العديد من الأسباب التي دفعت إلى تسجيل أرقام مخيفة خلال الخمس سنوات الماضية

أعلنت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين،عن الأعداد الصادمة التي وصلت إليها لاجئي العالم لعام 2017؛ حيث تجاوز العدد حاجز 68.5 مليون لاجئ.

وأوضحت الأمم المتحدة، أن تجاوز أعداد اللاجئين المستويات المتوقعة؛ حيث تجاوز عدد النازحين قسراً في العالم في اليوم الواحد 44500 شخص بمعدل شخص كل ثانيتين.

كيف تختار الاسم المناسب لشركتك؟ 5 أسرار تكشفها كبرى الشركات

وأشار تقرير المفوضية السامية للأمم المتحدة، إلى وجود العديد من الأسباب التي دفعت إلى تسجيل أرقام مخيفة خلال الخمس سنوات الماضية والتي من بينها الحروب وأعمال العنف والاضطهاد.

وأوضح التقرير العالمي أن أزمة جمهورية الكونغو الديمقراطية، والحرب في جنوب السودان، ولاجئي الروهينغا من ميانمار إلى بنغلاديش من الأسباب الرئيسية في تضاعف أعداد النازحين خلال السنوات الماضية.

#مصر_روسيا.. منتخب الفراعنة يودع المونديال وصلاح ينهي أسطورة مجدي عبد الغني

وأكد «فيليبو غراندي»المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، على ضرورة إتباع منهج جديد أكثر شمولية لحل الأزمة العالمية؛ مشيراً إلى تعاون وتخطيط أكثر من 14 دولة للاستجابة الفعلية لحالات اللاجئين.

التعليقات

أضف تعليق