×

بعد وفاة ماهر عصام.. مشاهير خطفهم الموت في ريعان الشباب

بعد وفاة ماهر عصام.. مشاهير خطفهم الموت في ريعان الشباب

بعد وفاة ماهر عصام.. مشاهير خطفهم الموت في ريعان الشباب

بعد وفاة ماهر عصام.. مشاهير خطفهم الموت في ريعان الشباب

بعد وفاة ماهر عصام.. مشاهير خطفهم الموت في ريعان الشباب

بعد وفاة ماهر عصام.. مشاهير خطفهم الموت في ريعان الشباب

العديد من الاحداث أفجعت الوسط الفنى المصرى، قبل أن تفجع الجماهير، ولعل هذه الحالات بالتحديد أدمت قلوب الملايين، كون الأمر متعلق بوفاة فنانيين في ريعان شبابهم، فما بين أزمة  قلبية وغيبوبة، خطف الموت هؤلاء النجوم. 

فيديو| 3 هزائم للمنتخبات العربية في مونديال روسيا 2018

القائمة كان أخرها، وفاة الفنان الشاب ماهر عصام، عقب غيبوبة تعرض لها عقب مباراة مصر والأوروجواي بسبب انفعاله الزائد خلال مشاهدته للمباراة، التى أقيمت مساء أول من أمس الجمعة، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التى يتعرض فيها الفنان المصرى لأزمة صحية. 

حيث يرجع أصل ازمته الصحية عندما كان في الحمام الخاص بمنزله في عام 2014، وسقط على أرضيته الحاده، ثم ارتطمت رأسه في أحد جدران الحمام، فأصيب بأنفجار في أحد الشرايين، أدخله في غيبوبة استمرت 4 سنوات متواصلة كان يستفيق منها مدة 24 ساعة على الأكثر فقط.

خسارة منتخب الفراعنة، كانت القشة التى قصمت ظهر الفنان ماهر عصام، حيث دخل في غيبوبة تامة لم يفيق منها إلا وهو متوفٍ، ذلك بحسب ما قاله فنان شاب زميل عصام، محذرًا كل من يعانون من مشكلات صحية آلا ينفعلون خلال مشاهدة المبارايات. 

وبحسب نقابة المهن التمثيلية، فإن الفنان الشاب لفظ أنفاسه الأخيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد عن عمر يناهز ٣٨ عاما متأثرا بإصابته الخطيرة حيث ظل في غيبوبة كاملة حتى فارق الحياة. 

مفاجأة لمحمد صلاح.. كادت تنسيه خسارة الفراعنة الأولى في مونديال 2018 (فيديو)

وماهر عصام من مواليد العام ١٩٧٩، وشارك في عدة أعمال سينمائية كثيرة، وكان أول ظهور له عندما كان طفلا في فيلم "النمر والأنثى" مع الفنان عادل إمام والفنانة آثار الحكيم.

عمرو سمير

ضمت القائمة ايضًا وفاة الفنان الشاب عمرو سمير، مذيع مصري وممثل، إثر أزمة قلبية مفاجأة لم يعان قبلها من أي أزمات صحية، وذلك عن عمر ناهز الـ 33 عامًا. 

وبحسب المعلومات المتحاة، فإن الفنان قد بدأ حياته كممثل وهو في العاشرة من عمره وشارك في فيلم «القتل اللذيذ» أمام ميرفت أمين، ثم عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج تليفزيونية، وقدم فيلم «عودة الندلة» مع النجمة عبلة كامل.

وكانت من أبرز البرامج التي قدمها «سمير» تقديم البرنامج الشبابي الناجح «شبابيك»، مع هبة شعير وإياد ودينا الشربيني وغيرهم، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقام بتقديم برنامج بمفرده وهو برنامج "إيه الأخبار"، حتى اتجه خلال العامين الماضيين إلى قناة نايل لايف بالتليفزيون المصري.

علاء ولي الدين 

إجعل الوشاح الصيفي لمستك المميزة يوم العيد

وفاته هزت الوسط الفني، على رأس القائمة كان علاء ولي الدين حاضرًا، حيث كان أبرز شباب الوسط الذين توفوا في ريعان الشباب، عن عمر ناهز الـ 40 عامًا، ووقتها أرجع الأطباء سبب وفاته إلى غيبوبة سكر، حيث كان يعاني من اصابته بالمرض في عمر 19 سنة. 

تحدثت والدة نجم البسمة، عن انه قبل وفاته كان دائم الحديث عن الموت، حتى أنه قام بشراء مقبرة له قبل رحيله بشهور قليلة، مؤكدا لها أن هذه الدار الباقية.

ميزنا المهندس

ضمت القائمة التى أحزت جموع المصريين والوطن العربي، نجمات شباب ايضًا، فعلى رأس القائمة جاءت الفنانة ميرنا المهندس، والتى رحلت فجأة عن عمر ناهز الـ 36 عامًا، بالمركز الطبي العالمي.  

عيد الخليج.. تمسك بالعادات والتقاليد

وعن سبب وفاتها، قال وقتها الفنان المصري سامح الصريطي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أن ميرنا كانت تعاني من مشكلات في النخاع الشوكي، بجانب إصابتها بنزيف في الرئة، مما أدى إلى وفاتها في الحال.

 

ولعل الأخبار المفجعة يصعب أن تنتهى، ولكن دائمًا ما يتمنى عشاق الفن الجميل، أن تنتهى هذه القائمة المفجعة، للنجوم الشباب والكبار، فعشقهم لفن هؤلاء يجعلهم يتمنون لهم دوام الصحة والعمر الطويل. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق