×

أفضل الأماكن لمشاهدة مباريات كأس العالم في دبي

أفضل الأماكن لمشاهدة مباريات كأس العالم في دبي

«فندق ألوفت» سيتي سنتر ديرة

ذي إلس كلوب، «مدينة دبي الرياضية»

بدأت حماسة الجمهور في التزايد مع اقتراب بطوله كأس العالم روسيا 2018 ؛ ومشاركة منها في الاستعداد لهذا الحدث العالمي وفرت دبي العديد من الأماكن لبث هذا الحدث الكروي العالمي للاستمتاع بمشاهدة المباراة في أمكان تتناسب مع جميع الفئات العمرية والجنسيات .

«BMW X5» الجديدة كلياً.. سيارة الأنشطة الرياضية التي تضم أكثر التقنيات ابتكاراً

وحدد موقع جدول فعاليات دبي الإلكتروني أفضل الأماكن لمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم والتي تبدأ غداً الخميس وتستمر حتى 15 يوليو (تموز) 2018 ، وتوزعت الأماكن كالتالي:

ذي إلس كلوب، «مدينة دبي الرياضية»

سيضع مطعم 261 في "ذي إلس كلوب" طيلة موسم كأس العالم شاشة كبيرة في الداخل لمشاهدة مباريات كرة القدم مع الأصدقاء.

«فندق ألوفت» سيتي سنتر ديرة

يتيح فندق ألوفت، سيتي سنتر ديرة لضيوفه فرصة تشجيع فريقهم المفضل في قاعة مكيّفة، يتناولون فيها وجبات خفيفة متنوعة، وتفتح القاعة أبوابها خلال كافة المباريات وتقام فيها مسابقات يومية.

باراستي، مرسى دبي

يستقبل "باراستي سوبردروم" نحو 8 آلاف مشجع في كل مباراة ضمن أجواء حماسية تتضمن مؤثرات خاصة وأغاني مباشرة وشاشات عملاقة HD.

سوهو غادرن، ميدان

تحوّل مطعم "سوهو" إلى محطة مفضّلة لمشاهدة مباريات كأس العالم هذا الصيف، حيث وضع في القاعة المكيّفة شاشات سينمائية متعددة لمشاهدة المباريات الـ64 كاملةً.

أجمل الهدايا بمناسبة العيد من «هواوي»

فندق فيرمونت، النخلة

تتيح خيمة كأس العالم المكيّفة بالكامل للزوار مشاهدة المباريات، إذ وضع فندق فيرمونت النخلة شاشات تلفزيون متعددة، وسيقدم لائحة أطعمة خفيفة ومقبلات ويقيم عروضاً ملفتة كل ليلة.

لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس

سيتمتع المشاهدون بعروض شاملة في ردهة "لاني روفتوب" في فندق لابيتا التي تطلّ على أفق المدينة العمراني وتتميز بطابع جزر بولينيزيا.

ريفورم سوشال آند غريل، البحيرات، دبي

يعِد مطعم ريفورم سوشال آند غريل ضيوفه بتقديم أروع تجربة مشاهدة مباريات كأس العالم في خيمته المكيّفة، فهو يوفر للضيوف مرطبات بأسعار ممتازة، مع فرصة ربح جوائز قيمة والمشاركة في ألعاب ممتعة.

 

التعليقات

أضف تعليق