×

بعد وفاة صاحب أول هدف للمغرب في المونديال.. نجوم كرة خطفهم الموت بعد تألقهم

بعد وفاة صاحب أول هدف للمغرب في المونديال.. نجوم كرة خطفهم الموت بعد تألقهم

بعد وفاة صاحب أول هدف للمغرب في المونديال.. نجوم كرة خطفهم الموت بعد تألقهم

بعد وفاة صاحب أول هدف للمغرب في المونديال.. نجوم كرة خطفهم الموت بعد تألقهم

وفاة المشاهير تمثل فاجعة ليس لأقاربهم فحسب، ولكن على مستوى الجماهير التى تكن لهم الاحترام والتقدير، لذلك فلا تمر وفاة نجم كرة أو ممثل مشهور بسهولة على عشاقهم وجماهيرهم. 

إقبال كبير على الطلب المسبق لهاتف «هواوي بي 20 برو» في المملكة

الموت خطف العشرات من نجوم كرة القدم، ممن لديهم بصمات حُفرت في التاريخ، طوال سنوات مضت، ولعل القائمة التالية توضح نبذه عن تاريخ قدمه هؤلاء قبل أن يرحلوا عن عالمنا. 

صاحب أول هدف للمغرب بالمونديال

استيقظ العالم صباح اليوم على خبر وفاة اللاعب الدولي المغربي السابق محمد غرير، صاحب أول هدف للمغرب في بطولة كأس العالم، وذلك بمقر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية عن عمر ناهز الـ 74 عامًا.

وبحسب المعلومات المتاحة فإن النجم الراحل مسجل أول هدف في أول مشاركة للمنتخب المغربي في كأس العالم، وكان ذلك في مونديال المكسيك عام 1970. 

مجموعة ربيع وصيف العام 2018 من Sandro Homme

والنجم الراحل من مواليد 1947، وسبق له أن لعب لفريق الرجاء الرياضي، وحمل قميص المنتخب المغربي في أكثر من مناسبة.

أزمة قلبية 

في يوليو 2017، خلال مشاركة النجم الإيفواري كوفى كوامي، في مباراة كرة قدم مع أصدقاءه في أبيدجان، اصيب بسكتة قلبية توفي على إثرها.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن اللاعب صاحب الـ29 عامًا الذى سبق له اللعب فى نادى الزمالك وعدة أندية تركية، توفي خلال مشاركته فى مباراة كرة القدم مع أصدقائه فى العاصمة الايفوارية.

سقوط لاعب تونسي

وفي فاجعة أخرى، تضاف الى تاريخ أوجاع عشاق نجوم كرة القدم، توفى ضياء الدين المعلاوي اللاعب التونسي (24 عاما) والذى يلعب في فريق معالي سجنان، قد توفى عقب تسجيله هدف التعادل لمنتخب بلاده في شباك الكونغو الديموقراطية، وذلك في تصفيات كأس العالم روسيا 2018. 

وفي المباراة التى توفى فيها اللاعب التونسي، كان منتخب بلاده متأخرًا بالنتيجة (2-صفر)، لكن خلال أقل من دقيقة نجح الفريق في إدارة التعادل خارج أرضه، لتسود الأفراح المجنونة بين الجماهير. 

كيف كسر الأمير هاري قواعد الزواج الملكي في ليلة زفافة التاريخية ؟ (فيديو)

بعد سقط النجم التونسي على أرضية الملعب، وتم نقل ضياء مباشرة إلى المستشفى في محاولة لإسعافه، لكنه فارق الحياة.

الشيخ توتي

خلال مرانه مع فريقه، بيجينغ إنتربرايس الصيني، توفي اللاعب الإيفواري الشيخ توتي، والذى ترك في ناديه بصمة لن ينساها عشاق الكرة الصينية، هذا فيما تألق لسنوات عديدة في الدوري الإنجليزي مع أكبر الأندية هناك. 

أعلن النادي الصيني وفاة نجمه عن طريق موقعه الرسمي، مؤكدًا أن اللاعب قد توفي خلال تدريباته مع الفريق. 

لتحفيز الموظفين وتشجعيهم.. اجعلها مكافآت وعقوبات غير متوقعة

وكان تيوتي أحد أهم لاعبي الفريق الإنجليزي خلال المواسم التي كان يقدم فيها نيوكاسل مستويات مميزة في البريميرليغ، إذ لعب لسبعة مواسم في صفوف "ماكبايز" وانتقل قبل بداية الموسم الحالي للفريق الصيني.

التعليقات

أضف تعليق