×

كيف استقبل رواد تويتر خبر #عودة_ياسر_الشمري نجم السوشيال ميديا في المملكة ؟

كيف استقبل رواد تويتر خبر #عودة_ياسر_الشمري نجم السوشيال ميديا في المملكة ؟

خبر عودة ياسر الشمري، أبرز نجوم السوشيال ميديا في المملكة، إلى نشاطه الطبيعي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أسعد ملايين المتابعين، والذين ينتظرون تفاعله دائمًا في مختلف القضايا الاجتماعية، ويفضلون طريقة عرضة للأمور. 

حاكم دبي يسلم 5 فائزين جوائز «صناع الأمل».. ومصري يفوز بلقب «صانع الأمل العربي 2018»

وعاد الشمري من رحلة علاج طويلة، وذلك بعد اصابته بعدوى جلدية، هذا فيما عبر النشطاء عن سعادتهم بهذه العودة من خلال هاشتاج #عودة_ياسر_الشمري، والذى أنطلق في تويتر، وأُعيد تداوله من قبل الآلاف من محبي نجم السوشيال ميديا، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

حيث علق حساب باسم الهنوف هانم، على عودة الناشط مرة أخري، من خلال تغريدة قصيرة جاء فيها: "رجع ياسر الشمري واختفى ياسر الفيصل مرحبا بعوده التويتر".

كما علقت شهد الشمري، احدى رواد تويتر، على الوسم، بتغريدة قصيرة جاء فيها: "احلى من رجع والله وين كان؟ #عودة_ياسر_الشمري".

هذا فيما علق عدنان، احد رواد تويتر بالمملكة، على الوسم، بتغريدة قصيرة جاء فيها: "بالرغم أني لا أعرفه شخصياً، ولكن حاب أقوله: " الحمدلله على سلامتك " وأن شاء الله ما حدث لك هو تكفير لذنوبك يارب .. رمضان كريم عزيزي #ياسر_الشمري !".

وبعد معاناة لفترة طويلة مع المرض، ظهر ياسر الشمري مرة أخري، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في خطوة وصفها ناشطون بالعودة الحميدة.

لماذا يعتقد ريتشارد برانسون أن الشغف هو المفتاح الرئيسي لتنويع الشركة؟

وحاول الشمري، توضيح المرض الذى كان يعاني منه، وجعله ينقطع عن مواقع التواصل طوال هذه الفترة الطويلة، حيث نشر مجموعة من التغريدات على حسابة الرسمي على تويتر، مرفقًا بها مجموعة من اللقطات التى أوضحت طبيعة مرضه.

إضافة إلي ذلك نشر نجم السوشيال ميديا في المملكة، تفاصيل تعافيه من هذا المرض الجلدي الذي ألم به، في الفترة الماضية. 

وحاول الشمري، شرح معاناته مع المرض الذى اصابة الفترة الماضية من خلال بعض التغريدات، وبدأها بشكر كافة النشطاء في تغريدة قصيرة جاء فيها: "أولًا شكراً لسؤالكم عني و م تفقدون غالي ، سمعت وقريت بعض الاشاعات عن غيبتي والحقيقة ان السبب بيوم من الايام صحيت من نومي لقيت بفخذي جرح وشخصوه بمستشفى خاص انه حرق مع اني م احترقت ولا انجرحت ، ويوم ورا يوم اشوف الجرح يكبر بشكل مو طبيعي ويتأكل".

كما أضاف الشمري في تغريدة أخرى متحدثاً عن طبيعة مرضة وما قاله له الأطباء، قائلا: "بعد المعاناة وخصوصاً ان فيه بعض الدكاترة اوهموني انه سرطان جلدي لكن عرفها معالج شعبي بحايل ، طلعت قرصة من حشرة تنزل بكتيريا تحت الجلد وتاكل الى ان توصل العظم وتنخره".

فيما زاد الشمري في تغريداته بنشر لقطة تم حذفها بعد ذلك وكانت توضح شكل جلده بعد العدوى التى تعرض لها، وجاء في التغريدة: "اعذروني ع الصورة لكن عشان ابيّن للي شرهانين علي او حاولوا يتواصلون معي ولا رديت عليهم ، اول صوره يسار هي بداية الجرح".

جدير بالذكر أن نشاط ياسر الشمري على مواقع التواصل كان يمثل حالة من البهجة لدي نشطاء تويتر، وهو الأمر الذى ظهر في اهتمامهم الشديد بعودته. 

التعليقات

أضف تعليق