×

مواجهة نارية في نهائي كأس خادم الحرمين بـ«الجوهرة المُشعة».. وهذا رآي رواد تويتر

مواجهة نارية في نهائي كأس خادم الحرمين بـ«الجوهرة المُشعة».. وهذا رآي رواد تويتر

يستضيف نادي الاتحاد السعودي، الفيصلي، وذلك على ملعب «الجوهرة المُشعة» مساء اليوم السبت، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما تتناقل الاوساط الرياضية بالمملكة الحديث عن النهائي الصعب، في حين يرجح بعضهم كفة المضيف. 

ويدخل نادي الاتحاد المباراة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، في وقت ازدادت فيه حدة المنافسة بين الفريقين بسبب ما سيجنيه الفائز بالبطولة، التى عادت مرة أخرى بشكلها الجديد في عام 2008. 

هل يمكن للقائد أن يحقق أهدافه ويبني فريقًا مترابطاً في نفس الوقت؟

ونادى الاتحاد-أقدم فريق سعودي- يسعى لمصالحة جماهيره بعدما أنهى هذا الموسم في مركز سيئ رغم تاريخه العريق، هذا فيما يحاول نادي الفيصلي أن يكون الفريق الثامن بين الفرق السعودية في الحصول على البطولة. 

هذا ويعتبر نادي الاتحاد هو أكثر الفرق وصولاً للنهائي بست مرات وصول، وفوزه بهذه البطولة يجعله متساوٍ في مرات الفوز مع النادي الاهلي السعودي بواقع 3 مرات فوز في النظام الجديد فقط، ولكن في النسخة القديمة والجديدة يكون مرات الفوز هي المرة الـ 13 في النظام الحديث والقديم، وذلك عكس غريمه الذى سيكون فوزه الأول. 

هؤلاء أغنى مليارديرات العالم تحت سن الـ30 لن تتوقع حجم ثرواتهم

ومن جانبهم، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، من خلال وسم بعنوان: "#الفيصلي_الاتحاد" وأطلقوا آلاف التعليقات، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

حيث نشر الإعلامي الرياضي ومدير تحرير الشؤون الرياضية بصحيفة #اليوم السعودية، عيسي الجوكم، مقال له عن المباراه، مزُيلا أياه بتعليق: "الاتحاد والفيصلي.. ماضٍ تليد وحاضر مجيد".

كما علق الإعلامي الرياضي المصري، مدحت شلبي، على النهائي السعودي في كأس الحرمين الشريفين، بتغريدة قصيرة جاء فيها: "بتمنى التوفيق للاتحاد عشان تكون مباراة كأس السوبر بين الهلال والاتحاد.. والله زمان عن كلاسيكو الكورة السعودية في البطولات".

هذا فيما علق الكوتش أنس، احد رواد تويتر، على الوسم، قائلا: "اليوم سنرى هيبة العميد .. وجمال جمهور العميد .. مع الاصرار وروح العميد .. ويارب العباد وفق نادي الاتحاد".

وفي تطور خطير قبيل انطلق المباراه بساعات، أستبعد الإتحاد السعودي لكرة القدم «فهد المرداسي»حكم نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين «فهد المرداسي »للمباحث الإدارية للتحقيق معه.

وأعلن الإتحاد القرار على خلفية تواصل «ال مرداسي»مع أحد رؤساء طرفي نهائي كأس الملك ؛ مع وجود أدلة وإثباتات تؤكد طلب الحكم مبلغ مالي من رئيس أحد الأندية المشاركة في المباراة . 

كيف يمكن للمحتوى المرئي تحسين قراءة علامتك التجارية ؟

وقدمت الأدلة الصوتية والمادية إلى رئيس الهيئة تركي آل الشيخ؛ مما أستدعى الاستبعاد الفوري للحكم و إحالته للمباحث الإدارية .

ومن جانبه قامت الإتحاد السعودي لكرة القدم ؛ بتكليف طاقم تحكيمي بقيادة «مارك كلاتبيرج» لقيادة المباراة بمساعدة كل من «جيكوب كولن»و«بدر الشمراني » و «خالد الطريس »كحكم رابع .

التعليقات

أضف تعليق