×

قمة مستقبل بلوك تشين.. الحدث العالمي الأكثر تأثيرًا وإبداعًا على مستوى العالم

قمة مستقبل بلوك تشين.. الحدث العالمي الأكثر تأثيرًا وإبداعًا على مستوى العالم

قمة مستقبل بلوك تشين.. الحدث العالمي الأكثر تأثيرًا وإبداعًا على مستوى العالم

تستضيف قمة مستقبل بلوك تشين “المنصة العالمية لسوق الشركات الناشئة للبلوك تشين”، ومن المقرر أن تكون هذه القمة الحدث العالمي الأكثر تأثيرًا وإبداعًا على مستوى العالم.

وستشكل قمة مستقبل البلوك تشين ملتقى عالمي يجمع ألمع العقول وقادة القطاع والمبتكرين الذين يسخرون حلول البلوك تشين من أجل إعادة تصور سبل تفاعلنا مع التكنولوجيا في المستقبل، حيث ستجمع القمة التي تُعقد ويومي 2-3 مايو 2018، في مركز دبي التجاري العالمي،  ما يزيد عن 5 آلاف خبير عالمي في مجال البلوك تشين وخبراء التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم.

كيف ستؤثر تقنية الـ "بلوك شين" على هذه الصناعات ؟

وستشهد القمة مشاريع جديدة محلية ودولية تسعى إلى عرض حلولها وجذب الاستثمارات وتغيير طريقة العمل في القطاعات، والذي يأتي تماشيًا مع دور دبي في توفير بيئة ابتكار عالمية المستوى، وتعزيز ريادة الأعمال المحلية واجتذاب المبتكرين العالميين.

وتشكل نسبة الشركات التي ستشارك من خارج دولة الإمارات أكثر من 47 في المئة، بما في ذلك الشركات المبتكرة من إستونيا وصربيا وسنغافورة والصين والهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا، بالإضافة إلى شركات من داخل الدولة.

Storytel أكبر منصة للكتب الصوتية العربية والمترجمة في العالم تنطلق من الإمارات

كما ستشهد القمة العرض التقديمي النهائي الكبير الخاص بجائزة تحدي البلوك تشين برعاية مكتب دبي الذكية، يوم 4 مايو، وهو أكبر تحدٍ للشركات الناشئة في مجال البلوك تشين في العالم، حيث تتنافس 15 شركة ناشئة من جميع أنحاء العالم على جائزة قدرها 20 ألف دولار، وفرصة لمقابلة رواد الاستثمار العالميين والتواصل مع كبار الشخصيات والعملاء المحتملين.

يذكر أن تقنية بلوك تشين تشهد نموًا متواصلاً في مختلف القطاعات على مستوى العالم، مع توقعات بنمو إجمالي الإنفاق على حلول البلوك تشين ليصل  إلى 9.7 مليار دولار في عام 2021 وفقاً لتقديرات شركة البيانات العالمية IDC، وتساهم الشركات الناشئة في قطاع البلوك تشين الواعد في تحقيق هذا النمو، كما  ساهمت الابتكارات الجديدة في استقطاب رأس مال مرتفع النمو باستثمارات وصلت قيمتها إلى 3 مليارات دولار في نهاية العام 2017.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق