×

شاهد| Youz أول شبكة اجتماعية تتيح النشر دون انتهاك خصوصيتك

شاهد/Youz أول شبكة اجتماعية تتيح المشاركة والنشر بحرية بدون انتهاك خصوصيتك

بعد فضائح التسريبات المتكررة لبعض مواقع  التواصل الشهيرة وفي ظل ما يعيب الشبكات الاجتماعية عموماً كونها عامة ومتاحة أكثر من اللازم وتكشف عن مستخدميها الكثير من جوانب حياتهم،  دخل تطبيق جديد اليوم رسمياً عالم التواصل الاجتماعي ويطلق عليه Youz  الذي يقدم مفهوماً جديداً للشبكات الاجتماعية والذي تستطيع من خلاله المشاركة والنشر بحرية وبشكل سري دون الكشف عن هويتك!

هل تريد تنمية حياتك المهنية واعمالك.. إليك برنامج جوجل الجديد

وجاء إطلاق تطبيق YouZ  في خطوة جديدة من شأنها قلب المعايير في أسلوب التواصل في عوالم التواصل الاجتماعي وتطبيقاته، لاسيما في ظل الضجة العارمة مؤخرًا حول انتهاكات الخصوصية من قبل العديد من منصات التواصل الاجتماعي وعلى رأسها فيسبوك.

ويُعد تطبيق YouZ بمثابة شبكة اجتماعية قائمة بحد ذاتها، وما يميزه عن غيره من التطبيقات هو أنك كمستخدم لا تمتلك ملفًا شخصيًا، ويتم التواصل والرد بين المستخدمين فقط عن طريق صورة رمزية يتم اختيارها عشوائيًا لدى إضافة كل تعليق.

بطريقة تشبه التشفير.. كيف يمكنك التمتع بخصوصية عالية لرسائلك ؟

ويتيح تطبيق YouZ لمستخدميه مشاركة الصور والمنشورات النصية من غير الحاجة لذكر الأسماء بين أصدقائهم من مستخدمي التطبيق، الذي بدوره يتعرف على أصدقاء المستخدم بشكل تلقائي عبر الولوج إلى قائمة جهات الاتصال الموجودة بهواتفهم أو الاتصال بشبكات اجتماعية أخرى مثل فيسبوك وتويتر، وبالتالي تشكيل شبكة تواصل بين الأصدقاء بدون معرفة كل واحد منهم لهوية الآخر.

ويتيح تطبيق YouZ للمستخدم إمكانية الاطلاع على المشاركات مجهولة المصدر في منطقة أو دولة ما، أو وفقًا لمعايير فرز أخرى بما فيها المشاركات الأكثر شعبية، مما يوفر له إمكانية التعرف على آخر مستجدات العالم عبر الاطلاع على اهتمامات منطقة ما ومواضيعها الساخنة وآخر مستجداتها ضمن “الستوري”.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق