×

«تاغ هوير»تحتفل بانطلاق«الفورمولا1» وتكشف عن ساعتها الجديدة (صور)

«تاغ هوير»تحتفل بانطلاق«الفورمولا1»وتكشف عن ساعتها الجديدة (صور)

ووضعت الشركة شعار فريق Formula One Team عند موضع الساعة التاسعة للتذكير بمناسبة إطلاق الساعة

بالإضافة إلى ذلك تأتي الساعة بخاصية مقاومة الماء ونظام تحديد المواقع GPS ؛ ومستشعر NFC لعمليات الدفع، وشاشة عالية الدقة AMOLED

بالإضافة إلى ذلك تأتي الساعة بخاصية مقاومة الماء ونظام تحديد المواقع GPS ؛ ومستشعر NFC لعمليات الدفع، وشاشة عالية الدقة AMOLED

كشفت TAG Heuer صانعه الساعات السويسرية الفخمة ؛ عن الإصدارات الخاصة من ساعة«TAG Heuer Connected Modular 45»؛ احتفالا بانطلاق موسم فورميلا 1 وشاركتها التي دامت 3 أعوام مع الفريق.

وجاءت ساعة TAG Heue الجديدة بألوان وروح الفريق ؛ لتكتسي باللون الأزرق الليلي والأحمر ؛ وجاء هذا الإصدار خصيصاً بوظيفة توقيت جرينيتش GMT، وهي عنصر غاية في الأهمية لأعضاء الفريق الذين يسافرون أنحاء العالم للمشاركة في السباقات طوال العام .

دراسة حديثة تكشف سر سعادة الرجال

ووضعت الشركة شعار فريق Formula One Team عند موضع الساعة التاسعة للتذكير بمناسبة إطلاق الساعة .

وتدخل الساعة ضمن الساعات السويسرية الذكية ؛ حيث أن موديلها قابل للتبديل مع الموديول الميكانيكي Haute Horlogerie - كرونوجراف بثلاثة عقارب أو الكرونوغراف المجهز بآلية الحركة توربيون .

هل هناك علاقة بين دخل الدول وحصول مواطنيها على قدر كافي من النوم؟

بالإضافة إلى ذلك تأتي الساعة بخاصية مقاومة الماء ونظام تحديد المواقع GPS ؛ ومستشعر NFC لعمليات الدفع، وشاشة عالية الدقة AMOLED .

وتتوفر الساعة الجديدة بخيارات متنوعة للميناء بدأ من الألمونيوم إلى الذهب الأبيض ؛ وتأتي بخيارين من السوار المطاطي الأسود أو الأزرق .

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق