×

لكل رجل أنيق.. إليك أفضل ماركات الأحزمة لطلتك الكلاسيكية في 2018

لكل رجل أنيق..إليك أفضل ماركات الأحزمة لطلتك الكلاسيكية لعام 2018

Men’s Genuine - Reversible : قدمت علامة Men’s Genuine التجارية أحزمة الـ Reversible التي يمكن ارتدائها على الوجهين كل وجه له لون مختلف و المصنوعة 100 ٪ من الجلد ومزودة بمشبك معدني مصنوع من معادن ذات خامات عالية الجودة ويبلغ عرض الحزام 11/8 بوصة . وبالتأكيد سواء كنت ترتدي بدلة سوداء أو بنية فكل ما عليك فعله هو تحريك إطار المشبك المعدني وضبط الحزام الذي يتمتع بالعصرية والأناقة على اللون المناسب لما ترتديه من ملابس كلاسيكية سواء كانت سوداء أو بنية . وإذا كانت طلتك الرسمية الكلاسيكية من الطراز البسيط أو النمط التقليدي الثقيل فإن أحزمة الـ Reversible من Men’s Genuine بالتأكيد سوف تناسبك .

Ratchet Click : يتواجد هذا الحزام من إنتاج علامة Ratchet Click التجارية باللون الأسود الكلاسيكي واللون البني ويبلغ عرضه 13.8 بوصة وهو بالتأكيد مصنوع من أفخم وأجود أنواع الجلد الطبيعي كما هي الحال للأحزمة الكلاسيكية الفاخرة الأخرى . وسوف تحد نوعان مختلفان من المشابك المعدنية التي تم تزويد الحزام بها فهناك المشبك الكلاسيكي التقليدي المصنوع من المعادن ذات الجودة العالية وهناك الشكل الحديث من المشابك المعدنية المزودة بقفل تلقائي لضمان المزيد من الأناقة . وتتميز أحزمة Ratchet Click المتنوعة و المصنوعة من خامات جلدية فائقة الجودة بمتانتها الشديدة وطول عمرها جلدها الافتراضي وهو ما يضمن لها محافظتها على مظهرها الكلاسيكي اللامع لفترات طويلة للغاية .

Dante Men’s : في 2018 أنتجت علامة Dante Men’s الفاخرة للموضة الرجالية أحزمة جلدية تمت صناعتها من جلود ممتازة مقاومة للخدش وأنيقة للغاية وتتيمز بلمعانها متوفرة باللونين البني أو الأسود ذات مشابك معدنية أتوماتيكية حديثة سوداء أو ذهبية وفضية اللون بحسب الاختيار . كما تمتاز مشابك أحزمة Dante Men’s الجديدة بأنها قابلة للإزالة لتتيح للرجل المزيد من المرونة وحرية الاختيار وتركيب لون المشبك المناسب على اللون الذي يتماشى معه من الأحزمة . وبجانب الطابع الرسمي للحزام إلا أن أناقته تمنحك مرونة كبيرة لارتدائه على بنطلون الجينز والملابس الكاجوال جنباً إلى جنب مع الملابس الكلاسيكية والبدل الرجالية المناسبة لكافة المناسبات .

Marino Men’s Genuine : تم صناعة هذا أحزمة Marino Men’s Genuine بالكامل من الجلد عالي الجودة ومشابك معدنية من نوع Linix لسهولة أكثر في ضبط مقاس الحزام ومرونة في عملية فتح وغلق القفل فكل ما عليك فعله لضمان الأمان وعدم انزلاق السروال منك هو وضع الحزام بشكل صحيح وسيقوم القفل المصنع من معادن عالية الجودة بغلق نفسه بنفسه . وتتواجد أحزمة Marino Men’s Genuine بعدة ألوان مختلفة مثل الأسود الكلاسيكي والبني بالإضافة إلى اللون البرونزي الأنيق ويأتي حزام Marino Men’s Genuine في علبة أنيقة وفخمة مما يجعله هدية مثالية للعديد من المناسبات. ولكن يرجى الانتباه جيداً عند التعامل مع أحزمة Marino Men’s Genuine فعلى الرغم من أن جلودها عالية الجودة وعمرها ممتد للكثر من السنوات إلا ان المشابك المعدنية قد تكون قابلة للخدش إذا تعرضت للصدمات أو الاحتكاكات القوية . وبسبب خفتها وأناقتها البسيطة التقليدية والكلاسيكية تعد أحزمة Marino Men’s Genuine هي الأفضل لبدلات الزفاف الرجالية

BOSTANTEN Men’s : تم استخدام جلد البقر بنسبة 100% لدى صنع أحزمة BOSTANTEN Men الإيطالية كما تم اعتماد مشابك معدنية فضية مصنعة من خامات قوية تتميز باللمعان والأناقة وبقابليتها للفك والتركيب ذات تصميم مميز يوحي بالقوة والأناقة الرجالية . ولا تقتصر ارتداء أحزمة BOSTANTEN Men على الطلة الرجالية الكلاسيكية فقط فأنماط ملابس الكاجوال الرجالية أيضاً تتماشى مع تلك الأحزمة التي تجميع بين العصرية والكلاسيكية .

Mens Leather Belt : هنا يأتي حزام آخر مصنوع من الجلد الطبيعي بنسبة 100% ويتميز بأنه يحتوي على لونين هما الأسود والبني ومشابك دائرية أنيقة مصنوعة من النيكل يمكن فكها لإعادة ضبط الحزام على اللون الأسود أو البني بحسب لون الملابس الخارجية . ويتميز هذا الحزام بأحجامه المختلفة ويحتوي كل حزام على 5 ثقوب لضمان مناسبتها لكل المقاسات ولعل أهم ما يميز جلود تلك الأحزمة هي الليونة الكبيرة التي تتمتع بها ومعالجتها كيميائياً لتحتفظ بشكلها وقوامها لأطول فترة ممكنة من السنين .

Tommy Hilfiger : إذا كنت تبحث عن أفضل أحزمة ملابس رجالي في السوق ولا تعرف من أين تبدأ فربما عليك إلقاء نظرة على أحزمة Tommy Hilfiger المزدوجة المتوفرة بعدة مثل البني / الأسود و الأسود / البرونزي أو البني /الأزرق . وتم صناعة تلك الأحزمة المقدمة من Tommy Hilfiger من 45% من جلد البقر و 55% من جلد الـ PU وتتميز الأحزمة بخياطة قوية جداً ويحتوي مشبكها المعدني على شعار Tommy Hilfiger وبالتأكيد هذا الحزام باهظ الثمن مصنوع من مواد عالية الجودة والتي تمنح الرجل الإحساس بالراحة والمظهر الفخم تتميز بأنها خفيفة ومتينة وعمرها الافتراضي يمتد إلى الأبد تقريباً .

Vbiger : يتميز الحزام المصنوع من جدائل الجلد المتشابكة بقفل أوتوماتيكي ولا توجد به ثقوب كما أنه لا يتواجد سوى باللون الأسود الكلاسيكي القاتم ويحتوي على مشبك معدني منزلق وقابل للإزالة للمزيد من السهولة ويمكن اختيار اللون الفضي أو الذهبي لمشابك أحزمة Vbiger وذلك لمنحك اختيارات متعدد وحرية كبيرة في اختيار ملابسك التي تتماشى مع لون مشبك الحزام .

Fire Kirin : مثل أنواع الأحزمة الأخرى المتواجدة في القائمة يتميز الحزام بصناعته في من الجلد بنسبة 100% ولم يتم إضافة أي خيوط على الجسد الخارجي من الحزام لضمان متانة وقوة أكبر كما يحتوي على مشبك معدني سهل الإزالة والتركيب ويمنح طلة الرجل حرية وطلة أنيقة ومتميزة

YoMeiJun : أكثر الأحزمة تميزاً في قائمة الأفضل لأنه مصنوع من جلد نباتي يتكون من لحاء الشجر المعالج يدوياً وبالتأكيد لم يتم استخدام أي جلود حيوانية أو صناعية في صناعة أحزمة YoMeiJun التي تتواجد في الأسواق بأربع ألوان هي البني والبني المصفر والأسود والرمادي ويحتوي جسد الحزام على 5 ثقوب . عليك أن تأخذ الحذر الشديد ولضمان متانة حزام YoMeiJun وزيادة العمر الافتراضي لها فأنت بحاجة إلى غسل وتنظيف الحزام بعد كل فترة وإبعاده تماماً عن أي مستحضرات كيميائية ولعل تصميم هذا الحزام الفريد جعله مناسباً لملابس الكلاسيكية بجانب السراويل القصيرة والجينز على حد سواء .

الأحزمة الرجالية الكلاسيكية تلعب دور هام جداً وبارز للغاية في زيادة عمق وأناقة طلة الرجل الرسمية التي يظهر بها في العمل أو في المناسبات الاجتماعية مثل حفلات الزفاف والجنازات والمناسبات العملية المختلفة .

كيف تحصل على لحية مميزة ؟.. 4 نصائح ضرورية للعناية بذقنك

وعلى الرغم من صغر المساحة التي تحتلها الأحزمة في المظهر الخارجي للرجل إلا أن اختيار شكل وحجم الحزام الغير مناسب سوف يطفئ أناقة الرجل وتوهج مظهره الكلاسيكي الخارجي لذلك قبل شراء واختيار الأحزمة الكلاسيكية  يجب أن ينتبه الرجل إلى العديد من الأمور مثل لون الحزام وحجمه ونوع المناسبة الاجتماعية التي سوف يذهب إليها وبالتأكيد التأكد من تطابق لون الملابس بشكل كامل مع لون الحزام .

وفي عام 2018 تصدرت بعض العلامات التجارية الشهيرة في صناعة الجلود الرجالية المشهد وحققت أحزمتها الجلدية الكلاسيكية انتشاراً واسعاً بين الرجال من أصحاب الطلة الرسمية الأنيقة ..ومن أهم تلك العلامات التجارية :- 

1- Men’s Genuine - Reversible 

قدمت علامة Men’s Genuine التجارية أحزمة الـ Reversible التي يمكن ارتدائها على الوجهين كل وجه له لون مختلف و المصنوعة 100 ٪ من الجلد  ومزودة بمشبك معدني مصنوع من معادن ذات خامات عالية الجودة ويبلغ عرض الحزام  11/8 بوصة .

وبالتأكيد سواء كنت ترتدي بدلة سوداء أو بنية فكل ما عليك فعله هو تحريك إطار المشبك المعدني وضبط الحزام  الذي يتمتع بالعصرية والأناقة على اللون المناسب لما ترتديه من ملابس كلاسيكية سواء كانت سوداء أو بنية .

وإذا كانت طلتك الرسمية الكلاسيكية من الطراز البسيط أو النمط التقليدي الثقيل فإن أحزمة الـ Reversible من Men’s Genuine بالتأكيد سوف تناسبك .

2- Ratchet Click 

يتواجد هذا الحزام من إنتاج علامة Ratchet Click التجارية باللون الأسود الكلاسيكي واللون البني ويبلغ عرضه 13.8 بوصة وهو بالتأكيد مصنوع من أفخم وأجود أنواع الجلد الطبيعي كما هي الحال للأحزمة الكلاسيكية الفاخرة الأخرى .

وسوف تحد نوعان مختلفان من المشابك المعدنية التي تم تزويد الحزام بها فهناك المشبك الكلاسيكي التقليدي المصنوع من المعادن ذات الجودة العالية وهناك الشكل الحديث من المشابك المعدنية المزودة بقفل تلقائي لضمان المزيد من الأناقة .

وتتميز أحزمة Ratchet Click المتنوعة و المصنوعة من خامات جلدية فائقة الجودة بمتانتها الشديدة وطول عمرها جلدها الافتراضي وهو ما يضمن لها محافظتها على مظهرها الكلاسيكي اللامع لفترات طويلة للغاية .

3- Dante Men’s

في 2018 أنتجت علامة Dante Men’s الفاخرة للموضة الرجالية أحزمة جلدية تمت صناعتها من جلود ممتازة  مقاومة للخدش وأنيقة للغاية  وتتيمز بلمعانها متوفرة باللونين البني أو الأسود ذات مشابك معدنية أتوماتيكية حديثة سوداء أو ذهبية وفضية اللون بحسب الاختيار .

كما تمتاز مشابك أحزمة Dante Men’s الجديدة بأنها قابلة للإزالة لتتيح للرجل المزيد من المرونة وحرية الاختيار وتركيب لون المشبك المناسب على اللون الذي يتماشى معه من الأحزمة  .

وبجانب الطابع الرسمي للحزام إلا أن أناقته تمنحك مرونة كبيرة لارتدائه على  بنطلون الجينز والملابس الكاجوال جنباً إلى جنب مع الملابس الكلاسيكية والبدل الرجالية المناسبة لكافة المناسبات .

ما هي أفضل أشكال اللحى الرجل العربي في 2018؟

4- Marino Men’s Genuine

تم صناعة هذا أحزمة Marino Men’s Genuine بالكامل من الجلد عالي الجودة ومشابك معدنية من نوع Linix لسهولة أكثر في ضبط مقاس الحزام ومرونة في عملية فتح وغلق القفل فكل ما عليك فعله لضمان الأمان وعدم انزلاق السروال منك هو وضع الحزام بشكل صحيح وسيقوم القفل المصنع من معادن عالية الجودة  بغلق نفسه بنفسه .

وتتواجد أحزمة Marino Men’s Genuine بعدة ألوان مختلفة مثل الأسود الكلاسيكي والبني بالإضافة إلى اللون البرونزي الأنيق ويأتي حزام Marino Men’s Genuine في علبة أنيقة وفخمة مما يجعله هدية مثالية للعديد من المناسبات. 

ولكن يرجى الانتباه جيداً عند التعامل مع أحزمة Marino Men’s Genuine فعلى الرغم من أن جلودها عالية الجودة وعمرها ممتد للكثر من السنوات إلا ان المشابك المعدنية قد تكون قابلة للخدش إذا تعرضت للصدمات أو الاحتكاكات القوية .

وبسبب خفتها وأناقتها البسيطة التقليدية  والكلاسيكية تعد أحزمة Marino Men’s Genuine هي الأفضل لبدلات الزفاف الرجالية 

5- BOSTANTEN Men’s

تم استخدام جلد البقر بنسبة 100% لدى صنع أحزمة BOSTANTEN Men الإيطالية  كما تم اعتماد مشابك معدنية  فضية مصنعة من خامات قوية تتميز باللمعان والأناقة وبقابليتها للفك والتركيب ذات تصميم مميز يوحي بالقوة والأناقة الرجالية .

ولا تقتصر ارتداء أحزمة BOSTANTEN Men على الطلة الرجالية الكلاسيكية فقط فأنماط ملابس الكاجوال الرجالية أيضاً تتماشى مع تلك الأحزمة التي تجميع بين العصرية والكلاسيكية .

6- Mens Leather Belt

هنا يأتي  حزام آخر مصنوع من الجلد الطبيعي بنسبة 100% ويتميز بأنه يحتوي على لونين هما الأسود والبني ومشابك دائرية أنيقة مصنوعة من النيكل يمكن فكها لإعادة ضبط الحزام على اللون الأسود أو البني بحسب لون الملابس الخارجية .

ويتميز هذا الحزام بأحجامه المختلفة ويحتوي كل حزام على 5 ثقوب لضمان مناسبتها لكل المقاسات ولعل أهم ما يميز جلود تلك الأحزمة هي الليونة الكبيرة التي تتمتع بها ومعالجتها كيميائياً لتحتفظ بشكلها وقوامها لأطول فترة ممكنة من السنين .

7- Tommy Hilfiger

إذا كنت تبحث عن أفضل أحزمة ملابس رجالي في السوق ولا تعرف من أين تبدأ فربما عليك إلقاء نظرة على أحزمة Tommy Hilfiger  المزدوجة المتوفرة بعدة مثل البني / الأسود و الأسود / البرونزي أو  البني /الأزرق .

وتم صناعة تلك الأحزمة المقدمة من Tommy Hilfiger من 45% من جلد البقر و 55% من جلد الـ PU  وتتميز الأحزمة بخياطة قوية جداً ويحتوي مشبكها المعدني على شعار Tommy Hilfiger

وبالتأكيد هذا الحزام باهظ الثمن مصنوع من مواد عالية الجودة والتي تمنح الرجل الإحساس بالراحة والمظهر الفخم تتميز بأنها خفيفة ومتينة وعمرها الافتراضي يمتد إلى الأبد تقريباً  .

8- Vbiger

يتميز الحزام  المصنوع من جدائل الجلد المتشابكة بقفل أوتوماتيكي ولا توجد به ثقوب كما أنه لا يتواجد سوى باللون الأسود الكلاسيكي القاتم ويحتوي على مشبك معدني منزلق وقابل للإزالة للمزيد من السهولة ويمكن اختيار اللون الفضي أو الذهبي لمشابك أحزمة Vbiger وذلك لمنحك اختيارات متعدد وحرية كبيرة في اختيار ملابسك التي تتماشى مع لون مشبك الحزام .

9- Fire Kirin

مثل أنواع الأحزمة الأخرى المتواجدة في القائمة يتميز الحزام بصناعته في من الجلد بنسبة 100%  ولم يتم إضافة أي خيوط على الجسد الخارجي من الحزام لضمان متانة وقوة أكبر كما يحتوي على مشبك معدني سهل الإزالة والتركيب ويمنح طلة الرجل حرية وطلة أنيقة ومتميزة 

دليل الرجل العربي الأنيق لأفضل وأفخر ماركات البدل

10- YoMeiJun

أكثر الأحزمة تميزاً في قائمة الأفضل لأنه مصنوع من جلد نباتي يتكون من لحاء الشجر المعالج يدوياً وبالتأكيد لم يتم استخدام أي جلود حيوانية أو صناعية في صناعة أحزمة YoMeiJun التي تتواجد في الأسواق بأربع ألوان هي البني والبني المصفر والأسود والرمادي ويحتوي جسد الحزام على 5 ثقوب .

عليك أن تأخذ الحذر الشديد ولضمان متانة حزام YoMeiJun وزيادة العمر الافتراضي لها فأنت بحاجة إلى غسل وتنظيف الحزام بعد كل فترة وإبعاده تماماً عن أي مستحضرات كيميائية ولعل تصميم هذا الحزام الفريد جعله مناسباً لملابس الكلاسيكية بجانب السراويل القصيرة والجينز على حد سواء .

-المصدر 

التعليقات

أضف تعليق