×

"إيموجي مبتسم".. هكذا احتفلت الإمارات باليوم العالمي للسعادة

"إيموجي مبتسم".. هكذا احتفلت الإمارات باليوم العالمي للسعادة

احتفالا باليوم العالمي للسعادة الذي يصادف أمس 20 مارس من كل عام احتفت دولة الإمارات العربية المتحدة بهذا اليوم

ونشرت السعادة بين صفوف المسافرين في مطاراتها بعدما استبدلت طوابع تأشيرات الدخول والأختام في المطارات برموز تعبيرية مبتسمة

كتبت عبارة "أهلاً بكم في الإمارات السعيدة" على جوازات سفرهم

احتفالا باليوم العالمي للسعادة الذي يصادف أمس 20 مارس من كل عام احتفت دولة الإمارات العربية المتحدة بهذا اليوم ونشرت السعادة بين صفوف المسافرين في مطاراتها بعدما استبدلت طوابع تأشيرات الدخول والأختام في المطارات برموز تعبيرية مبتسمة، حيث كتبت عبارة "أهلاً بكم في الإمارات السعيدة" على جوازات سفرهم.

 لهذا السبب الغريب تلتهم النساء قطع الجليد في الصين (فيديو)

واستمر الاحتفال على هذا الشكل طوال اليوم، بحيث طبعت الأختام في مراكز الدخول لهذا البلد، واستخدمت فيها عبارة "مرحبا بكم في الإمارات السعيدة".

كما رحبت إقامة دبي بالمسافرين القادمين من مختلف دول العالم من خلال تقديم الهدايا لهم فـي أول نقطة التقاء في مطار دبي الدولي لرسم البسمة على وجوههم.
وحصل 100 من المسافرين القادمين عبر مطارات الإمارات المتحدة على رحلات وتوصيلات مجانية بسيارات الأجرة طوال النهار.

دراسة جديدة تكشف أن الاعتماد على التقنيات السحابية لا يراعي المخاطر الأمنية

وفاجأت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب موظفيها برسالة على برامج الحضور والانصراف "عفواً ابتسامتك هي بصمتك" التي تهدف إلى بث روح المسؤولية والسعادة في نفوسهم.

من جهة أخرى قدمت بعض محطات مترو دبي الهدايا التذكارية إحياء لهذا اليوم الاحتفالي، بالإضافة لرحلات مجانية بالحافلات بعد الخروج من محطة المترو.

وتعتبر الإمارات العربية المتحدة، الأولى عربيا في مؤشر السعادة بحسب النشرة السنوية التي تصدرها شبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمانة العامة للأمم المتحدة. 

صدق أو لا تصدق.. ثعبان بلاستيكيّ يكسر ساق امرأة

وتتطلع دولة الإمارات للسعادة كهدف إنساني أساسي، و لجميع مواطنيها والمقيمين على أرضها وزوارها، حيث قامت باستحداث أول وزارة للسعادة في العالم ، و أعلنت عن هدفها في أن تكون بين أفضل 5 دول الأكثر سعادة في عام 2021 وانطلقت وفق خطط وبرامج حكومية شاملة لتحقيق هدفها.

التعليقات

أضف تعليق