×

شاهد| #محمد_صلاح يغرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برباعية في واتفورد

شاهد| #محمد_صلاح يغرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برباعية في واتفورد

قدم النجم المصرى محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أداء ولا أروع، بعد أن أمطر شباك ضيفه واتفورد بأربعة أهداف من أصل خمسة أهداف تقدم بها فريقة على ضيفه، في ليلة أخرى مضيئة للنجم المصرى فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مع هداف الدوري الإنجليزي الدولي محمد صلاح، بعد إحرازه أربعة أهداف في شباك واتفورد، وذلك من خلال وسم يحمل اسمه بعنوان: "#محمد_صلاح" وعلق آلاف المغردين على الوسم، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

حيث علق عميد لاعبي العالم، الدولي لاعب منتخب مصر السابق، أحمد حسن، على رباعية محمد صلاح، من خلال تغريدة قصيرة قال فيها: "مبروك #محمد_صلاح تخطي ال ١٠٠ هدف اوروبي وتصدر هدافي الدوري الانجليزي، صلاح اصبح هو الراعي الرسمي لفرحة وسعادة المصريين".

كما علق الفنان القدير المصري، نبيل الحلفاوي، على رباعية محمد صلاح، من خلال تغريدة قصيرة كتب فيها: "#محمد_صلاح ربنا يحميك يا بني ويبارك لمصر فيك".

فيما علقت الاستايليست المصرية، إنجي علاء، وزوجة الفنان يوسف الشريف، من على رباعية محمد صلاح، قائلة: "عشان بس الناس اللي زعلت مني لما قلت قبل كده في التويتة الشهيرة ان صلاح ممكن ينافس طبعا ميسي تاريخه كبيييييير بس ادي جول صلاح وادي جول ميسي.. سجل يا تاريخ محمد صلاح هداف الدوريات الأوروبية ومعدي ميسي..بس كده #محمد_صلاح".

ونجح محمد صلاح فى تسجيل هدف التقدم لصالح ليفربول فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، بطريقة رائعة بعدما اخترق منطقة جزاء واتفورد وراوغ المدافع بريتوس.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 43 من زمن المباراة.

وعزز البرازيلى روبرتو فيرمينو من تقدم ليفربول بهدف رائع بـ"الكعب" من صناعة محمد صلاح فى الدقيقة 49 من زمن المباراة.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل الـ"هاتريك" له والرابع لصالح ليفربول فى الدقيقة 77 من زمن المباراة، ثم أضاف الرابع له "سوبر هاتريك" والخامس للريدز فى الدقيقة 85.

وأصبح النجم المصرى محمد صلاح يغرد منفردا فى صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفاً بفارق 4 أهداف عن هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 36 هدفاً.

وكتب أحد الحسابات الكبيرة لجماهير ليفربول على "تويتر": "ما يفعله محمد صلاح هذا الموسم بالتأكيد خيالى، أنا رسميا أصبحت مسلما، أشهد أن لا اله إلا الله وأن محمد رسول الله".
<blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en"><p lang="und" dir="ltr">What Salah is doing this season is absolutely sensational, I’m officially joining Islam.<br><br>أشهد أن لا اله إلا الله وان محمد رسول الله </p>&mdash; Liverpool Family (@lfc_family) <a href="https://twitter.com/lfc_family/status/975070424240414720?ref_src=twsrc%5Etfw">March 17, 2018</a></blockquote>
<script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

وكان الهولندى روبن فان بيرسى آخر لاعب يتمكن من التسجيل فى 20 مباراة مختلفة بمسابقة الدورى الإنجليزى فى موسم واحد، مع نادى مانشستر يونايتد بموسم 2012 – 2013، كما بات محمد صلاح ثالث لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من تسجيل 25 هدفاً فى موسم واحد بمسابقة الدوري الإنجليزي، حسبما ذكرت صحيفة "آنفيلد" الإنجليزية.

روبى فاولر ولويس سواريز تمكنا من تسجيل 25 هدفاً وأكثر فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى، وهو الإنجاز الذى نجح محمد صلاح في تحقيقه أمام واتفورد.

وبهذه النتيجة أصبح ليفربول يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة، بفارق نقطتين خلف مانشستر يونايتد الوصيف، فيما يغرد السيتى منفردا بالصدارة برصيد 81 نقطة.

وتمكن "الفرعون المصري" من معادلة 4 أرقام قياسية المسجلة باسم النجم الإسبانى فرناندو توريس مهاجم ليفربول الأسبق عندما سجل 33 هدفًا فى مختلف المسابقات خلال موسم 2007- 2008، وكذلك روجر هانت وروبى فاولر وإيان راش.

وأصبح واتفورد النادي السادس بين أندية الدوري الإنجليزي التى تهتز شباكها بأقدام محمد صلاح "رايح جاي" هذ الموسم بعد ساوثهامبتون، ووستهام يونايتد، وتوتنهام، وليستر سيتى، وأرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى.

التعليقات

أضف تعليق