×

تعرف على تفاصيل #موتمر_الخطوط_السعوديه للإعلان عن مشروع استراتيجي جديد (فيديو)

تعرف على تفاصيل #موتمر_الخطوط_السعوديه للإعلان عن مشروع استراتيجي جديد (فيديو)

أطلقت الخطوط السعودية ، اليوم، الأربعاء، المشروع الاستراتيجي الشامل "Top 5" الذي  يضع الشركة ضمن تصنيف الشركات الـ "خمسة نجوم" عالميا، وعقدت الشركة مؤتمرا صحفيا للإعلان عن إطلاق مشروع استراتيجي جديد لتطوير مستوى الخدمات و الأداء في الشركة. 

تم عقد المؤتمر تحت شعار " رحلة SV2020 طريقنا نحو الرؤية" في أكاديمية السعودية للخدمة الجوية بمدينة جدة.

وخلال المؤتمر، استعرض مدير عام الخطوط السعودية م. صالح الجاسر، الأداء التشغيلي للشركة خلال 2017، وأعلن عن إطلاق مبادرات جديدة.

وأكد مدير عام الخطوط السعودية، أن الأمر لا يقتصر على هذه المشاريع فقط بل هناك مجموعة من المشاريع الكبري للمؤسسة تشهدا تطوراً شاملاً ولا زالت هناك مشروعات اخرى ستشهد طفرة في المرحلة القادمة. 

تعرف على أعراض أزمة منتصف العمر لدى رجال!

جاء ذلك خلال تغريدة لحساب عشاق عالم الطيران: "الـمشروع الاستراتيجي لـ #الخطوط_السعودية ليس الوحيد بل يعد أحد المشاريع الكبرى للمؤسسة التي تشهد تطوراً شاملاً يتسق مع برامج التنمية الشاملة والـمشاريع الاستراتيجية الـملهمة التي يشهدها الوطن وقطاع الطيران على وجه الخصوص حيث أن هذا القطاع يمثل إحدى أهم ركائز رؤية الـمملكة 2030".

وقال الجاسر: ‫إن أسطول الخطوط السعودية يضم 144 طائرة حديثة، بخلاف طيران أديل والبيرق والحج والعمرة ، وأنه تم تدشين ‫9 وجهات جديدة.

وأكد الجاسر أنه سيتم إحداث تطوير جذري في تجربة السفر بكافة مراحلها،  وأنه تم وضع جدول زمني لمتابعة مراحل تنفيذ المشروع بما يضمن إنجازه وفق ما خطط له.

وأضاف الجاسر أن الخطوط السعودية اعتمدت نظام الميزانية الصفرية بدلا من الطريقة التراكمية، وحققت أرباحا فصلية.. 

إنفوجراف| كيف تصمد الكيانات الاقتصادية أمام التعثرات باستخدام مهارة «إدارة الأزمات»؟

وتابع الجاسر، أن المبادرة الجديدة تتضمن أيضا تطوير الموقع الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية ومراكز الاتصال حتي الخدمات ما بعد البيع. 

إنفوجراف| لأصحاب الأعمال.. كيف تحصل على موظفين مثاليين بسهولة ؟

حيث جاء ذلك في تغريدة بحساب "عشاق عالم الطيران" على لسان الجاسر: "تتضمن المبادرة الجديدة التي أعلنت عنها #الخطوط_السعودية النهوض بكافة الخدمات بدءاً من الموقع الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية ومراكز الاتصال ومكاتب المبيعات مروراً بالخدمات في صالات المطارات وعلى متن الطائرات علاوةً على خدمات ما بعد البيع بما يشمل كافة مواقع الخدمة".

التعليقات

أضف تعليق