×

غرامة 200 ريال للمدخنين في المنشآت الصحية

كخطوه في حد التدخين واضراه اصدر وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة توجه ، لكافة المديريات الصحية بمختلف مناطق المملكة، بمراجعة تسجيلات كاميرات مراقبة؛ لرصد وضبط أي موظف أو مراجع يدخن داخل منشآت الوزراة.

.#حركتك #YOURMOVE مع ساعة سواتش سكين

مؤكدا على أن الهدف من الإجراء هو رصد جميع المخالفين للائحة التنفيذية التي تمنع التدخين داخل الوزارات والمصالح الحكومية والمؤسسات والهيئات العامة. واستثنى التوجيه المدخنين على بعد مسافة لا تقل عن 15 متراً من المنشأة، مبيناً أنه سيتم تغريم المخالفين لقرار حظر التدخين مبلغ 200 ريال.

.مواصفات هاتف نوكيا 2.. «بطارية تدوم ليومين متتالين»

حيث يهدف هذا النظام إلى مكافحة التدخين، باتخاذ جميع الإجراءات والخطوات اللازمة على مستوى الدولة والمجتمع والأفراد؛ سعياً إلى الحد من عادة التدخين بجميع أنواعه عند الأفراد، وفي مراحل العمر المختلفة.

.16 معلومة مشوّقة عن «الذهب السائل»

وفي وقت سابق قد أعلنت الحكومة خطة وطنية لمكافحة التدخين، من خلال اللائحة التنفيذية لنظام مكافحة التدخين (حصلت «الحياة» على نسخة منها)، منعت فيها التدخين في ثمانية أماكن تشكل عصب الحياة في البلاد، إضافة إلى حظرها بيع الدخان لمن تقل أعمارهم دون 18 عاماً، ومنعهم من دخول أماكن المدخنين.

.شكل وجهك مرآة لشخصيتك.. هذا ما يكشفه عنك

كما منعت ممارسته في جميع وسائل النقل في السعودية سواء كانت برية أم جوية أم بحرية، إضافة إلى المستودعات والمصاعد ودورات المياه، وجميع مواقع إنتاج النفط ومشتقاته وأماكن بيعه ونقله وتوزيعه ومحطات توزيع الغاز والوقود على حد سواء.

التعليقات

أضف تعليق