×

فيديو|طبيب يحمل معدة بشرية ضخمة ويحذر من “كارثة”

الكثير من الناس يحبون مطاعم الوجبات السريعة وقد ازداد شغف لناس وتعلقهم بها نظراً لكونها حلاً سريعاً يطفئ جوعهم إضافة إلى كونها لذيذة ، والتي تسبب مخاطر مثل السمنة وأمراض القلب والسكري. وعادة ما يوصي المختصون بتجنب تناولها قدر الامكان للحفاظ على الصحة.

.فيديو| مشاهد من داخل طائرة وظيفتها حماية الرئيس الأمريكي

تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لطبيب يحذّر من خطورة الوجبات السريعة والمشروبات الغازية وأثرها على المعدة. وظهر الطبيب في زي العمليات، وكان لا يزال يرتدي القفاز الطبي في يديه، بينما كان يمسك بمعدة ضخمة، قائلًا: “كما تشاهدون هذه المعدة كبيرة جدًّا، وسبب وصول المعدة إلى هذا الحجم هو المشروبات الغازية والوجبات السريعة، وأنصح الجميع بعدم استخدامها”.

.رويترز: السعودية تعد قواعد مشددة لشركات التأمين

وتؤثر الوجبات السريعة فضلًا عن المشروبات الغازية بصور سلبية عدة على صحة الإنسان، منها إصابته بالسمنة والسكري وأمراض الدم والأنيميا، فضلًا عن الأرق وسوء الهضم وغيرها.

.راي كروك.. رجل الأعمال الذي أطلق ماكدونالدز إلى العالمية

وفي حال تناولت احدى الوجبات السريعة عليك أن تبذل مجهود كبير لحرق كمية السعرات الحرارية التي اكتسبتها، فعلى سبيل المثال اذا ما تناولت وجبة من ماكدونالدز، فانت قد تحتاج الى ما يقارب 7 ساعات من التمارين الحارقة للسعرات، لكي لا تكسب الوزن الزائد.

التعليقات

أضف تعليق