×

تعرف على أفضل 10 عطور رجالية لخريف وشتاء 2018

تعرف على أفضل 10 عطور رجالية لخريف وشتاء 2018

Tom Ford Anthracite Noir : يحتل هذا العطر الفخم ثقة الكثير من رجال النخبة داخل جميع المجتمعات في مختلف دول العالم فمكوناته المصنوعة من ثمار الحمضيات الممزوجة ببعض الطحالب ومزيج البرغموت بالإضافة إلى خشب الصندل والزنجبيل لا تقاوم .

David Beckham Respect : مثلما كان قائد المنتخب الانجليزي الأسطوري السابق ديفيد بيكهام أنيقاً داخل الملعب فلا عجب أن تنتج شرته عطراً يعبر عن تلك الأناقة لهذا يجب عليك تجربة هذا العطر الرائع المصنوع من خليط الفواكه والبهارات بطريقة احترافية ومتقنة جداً .

Calvin Klein Obsessed : هذا العطر لا يعد من الإصدارات الجديدة لعملاق الموضة "كيلفن كلاين" فهو متواجد منذ عام 1993 وبسبب سحر رائحته الذي لا يقاوم قررت الشركة تطوير الخامات المصنعة له ليشمل الإصدار الحديث استخدام أوراق الأرز ورحيق الزهور الرائعة .

Davidoff Cool Water Wave : منذ ثلاثة عقود وعلامة "دافيدوف" التجارية تحاول تكرار أسطورة عطرها الأشهر "ستالوارت" وأخيراً نجحت في هذا الأمر بإنتاج عطرها الجديد "Davidoff Cool Water Wave" الذ سوف يشعرك بالراحة والانتعاش الكبير .

Gentleman Givenchy : نجح الخبراء في شركة "جيفنشي" بالتلاعب بعدة مكونات ليكونوا مزيجاً مدهشاً من خليط ثمار الكمثرى بالإضافة إلى الهيل ورائحة الفانيلا التي لا تقاوم مع القليل من أوراق الباتشولي العطرية الرائعة .

Coach : جاء هذا العطر نتيجة شراكة وجهد كبير بين آن فليبو وبرونو يوفانوفيتش من أشهر المتخصصين في صناعة العطور على مستوى العالم لذلك من الطبيعي أن يخطف هذا العطر المكون والمصنوع من خليط ثمار الكمثرى مع البرغموت بالإضافة إلى لمسة لطيفة من الكزبرة والروائح الخشبية العطرية جميع الحواس

Paco Rabanne Pure XS : من أكثر العلامات البريطانية مبيعاً مر العصور بكل تأكيد فعلامة "Paco Rabanne" تقدم الأفضل دائماً وعالم العطور أحد أهم أفرع تلك العلامة التجارية التي تقدم لك عطر "Paco Rabanne Pure XS" الذي يشعرك بالحرارة الرائعة في برد الشتاء فهو مكون من مزيج التوابل الفردة من نوعها مثل الزعتر والزنجبيل بالإضافة إلى لمسة من مستخلص أوراق الأرز .

Acqua di Parma Colonia Pura : ثمار الحمضيات ومزيج عطري من الكزبرة والأرز وأوراق الباتشولي هي أهم مكونات هذا العطر الرائع الذي يصلح للجنسين وليس للرجال فقط .

Prada L’Homme Intense : عطر المنسابات الشتوية بكل تأكيد فهذه حقيقة لا تقبل المنافسة وذلك بسبب مكوناته العطرية الرائعة مثل بذور فول التونكا التي لا تنمو سوى في أمريكا الوسطى بالإضافة إلى العنبر وخشب الصندل ورحيق الأزهار العطري .

Issey Miyake L’eau Majeure D’issy : أن تكون عطور الشتاء تجتمع على الروائح الخشبية العطرية أو الحارة بسبب التوابل التي تحتوي عليها قاعدة حطمها المصصم الياباني "Issey Miyake L’eau" الذي أنتج عطراً شتوياً رائعاً يشعرك بالانتعاش حتى في فصل الشتاء والذي يتكون من البرغموت والجريب فروت

بكل تأكيد لا يمكن أن تكتمل أناقة وطلة الرجل الموفقة الرائعة دون العطر المناسب الذي يتحدد بناء على الشخصية وسماتها ونمط حياة الرجل وأيضاً فصول السنة المختلفة فهناك عطور ربيعية صيفية وهناك عطور تناسب الأجواء الباردة. 

ما هو "ختم جنيف" الذي يدمنه عشاق الساعات الفاخرة؟

ومع اقتراب عام 2017 على انتهاء واقترابنا من خريف وشتاء عام 2018 إصدرات أفضل الماركات العالمية المصنعة للعطور الرجال أفضل إصدراتها العطرية والتي تتوافق مع خريف وشتاء عام 2018 .

1- Tom Ford Anthracite Noir

يحتل هذا العطر الفخم ثقة الكثير من رجال النخبة داخل جميع المجتمعات في مختلف دول العالم فمكوناته المصنوعة من ثمار الحمضيات الممزوجة ببعض الطحالب ومزيج البرغموت بالإضافة إلى خشب الصندل والزنجبيل لا تقاوم . 

Roberto Cavalli Uomo.. عطر يأخذك في رحلة مفعمة بالإثارة والحياة

2- David Beckham Respect

مثلما كان قائد المنتخب الانجليزي الأسطوري السابق ديفيد بيكهام أنيقاً داخل الملعب فلا عجب أن تنتج شرته عطراً يعبر عن تلك الأناقة لهذا يجب عليك تجربة هذا العطر الرائع المصنوع من خليط الفواكه والبهارات بطريقة احترافية ومتقنة جداً . 

عطران جديدان آسران من HUGO BOSS للرجال والنساء

3- Calvin Klein Obsessed 

هذا العطر لا يعد من الإصدارات الجديدة لعملاق الموضة "كيلفن كلاين" فهو متواجد منذ عام 1993 وبسبب سحر رائحته الذي لا يقاوم قررت الشركة تطوير الخامات المصنعة له ليشمل الإصدار الحديث استخدام أوراق الأرز ورحيق الزهور الرائعة .

4- Davidoff Cool Water Wave

منذ ثلاثة عقود وعلامة "دافيدوف" التجارية تحاول تكرار أسطورة عطرها الأشهر "ستالوارت" وأخيراً نجحت في هذا الأمر بإنتاج عطرها الجديد "Davidoff Cool Water Wave"  الذ سوف يشعرك بالراحة والانتعاش الكبير .

5- Gentleman Givenchy

نجح الخبراء في شركة "جيفنشي" بالتلاعب بعدة مكونات ليكونوا مزيجاً مدهشاً من خليط ثمار الكمثرى بالإضافة إلى الهيل ورائحة الفانيلا التي لا تقاوم مع القليل من أوراق الباتشولي العطرية الرائعة .

6- Coach

جاء هذا العطر نتيجة شراكة وجهد كبير بين  آن فليبو وبرونو يوفانوفيتش من أشهر المتخصصين في صناعة العطور على مستوى العالم لذلك من الطبيعي أن يخطف هذا العطر المكون والمصنوع من خليط ثمار الكمثرى مع البرغموت بالإضافة إلى لمسة لطيفة من الكزبرة والروائح الخشبية العطرية  جميع الحواس 

7- Paco Rabanne Pure XS

من أكثر العلامات البريطانية مبيعاً مر العصور بكل تأكيد فعلامة "Paco Rabanne" تقدم الأفضل دائماً وعالم العطور أحد أهم أفرع تلك العلامة التجارية التي تقدم لك عطر "Paco Rabanne Pure XS" الذي يشعرك بالحرارة الرائعة في برد الشتاء فهو مكون من مزيج التوابل الفردة من نوعها مثل الزعتر والزنجبيل بالإضافة إلى لمسة من مستخلص أوراق الأرز .

8- Acqua di Parma Colonia Pura

ثمار الحمضيات ومزيج عطري من الكزبرة والأرز وأوراق الباتشولي هي أهم مكونات هذا العطر الرائع الذي يصلح للجنسين وليس للرجال فقط .

9- Prada L’Homme Intense

عطر المنسابات الشتوية بكل تأكيد فهذه حقيقة لا تقبل المنافسة وذلك بسبب مكوناته العطرية الرائعة مثل بذور فول التونكا التي لا تنمو سوى في أمريكا الوسطى بالإضافة إلى العنبر وخشب الصندل ورحيق الأزهار العطري .

الكاجوال.. أناقة تنقذك من براثن البذلة الرسمية!

10- Issey Miyake L’eau Majeure D’issy

أن تكون عطور الشتاء تجتمع على الروائح الخشبية العطرية أو الحارة بسبب التوابل التي تحتوي عليها قاعدة حطمها المصمم الياباني "Issey Miyake L’eau" الذي أنتج عطراً شتوياً رائعاً يشعرك بالانتعاش حتى في فصل الشتاء والذي يتكون من البرغموت والجريب فروت .

التعليقات

أضف تعليق